فيديو.. ياسر جلال: طول عمري واخد على الشقا ومش هاممني النجومية - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 4:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسر جلال: طول عمري واخد على الشقا ومش هاممني النجومية

هديل هلال
نشر في: الخميس 11 أبريل 2024 - 11:01 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2024 - 11:01 م

قال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل «جودر» مكتمل العناصر، مشيرًا إلى أن شركتي الإنتاج لم تبخلا على العمل بأية ماديات.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «عاصمة الفنون»، المذاع عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، مساء الخميس: «لم نفكر أن ننافس المستوى العالمي، كنا بنفكر إن كل حاجة تاخد حقها، والميزة في المسلسل إن في نص قوي».

وأكمل: «برا الأعمال دي بيتصرف عليها مليارات، الميزانية بتاعتنا معقولة بس إحنا في حدود ده عاملين شيء نتشرف به أمام المشاهد المصري والعربي».

وذكر أنه معتاد على بذل المجهود في أعماله، مضيفًا: «طول عمري واخد على الشقا، أنا بتعب على شغلي وببذل مجهود، مش هاممني النجومية أو المادة، المهم أتقن عملي وأكون راضيًا عنه».

وتوجه بالتحية إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا إنها قدمت خلال شهر رمضان «مائدة عامرة من الأعمال المتنوعة».

وأكد أن الشركة كانت جريئة بإنتاج مسلسلي «الحشاشين» و«جودر»، مضيفًا: «الخطوة إيجابية بإنتاج مسلسلين تاريخيين، إضافة إلى المسلسلات الاجتماعية والكوميدية، لأنه بمثابة إثراء للدراما المصرية، ليس سهلًا تقديم هذا الكم من الأعمال».

 

مسلسل «جودر»، من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ووليد فواز، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وتارا عماد، وجيهان الشماشرجي، وأحمد ماهر، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، وفتوح أحمد، ومايان السيد، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد بدير، ومحمد التاجي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، وآيتن عامر، ومحمد علي رزق، وإسلام حافظ، ومجدي بدر، وهنادي مهنى، العمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتي ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك