ناخبو الإسماعيلية يدلون بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ - بوابة الشروق
الخميس 30 مايو 2024 8:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناخبو الإسماعيلية يدلون بأصواتهم فى انتخابات مجلس الشيوخ

أميرة محمدين:
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:19 م

أدلى ناخبو الإسماعيلية بأصواتهم فى إنتخابات مجلس الشيوخ لاختيار مرشح واحد لمقعد الفردى بجانب القائمة.
بدأت الانتخابات وسط تطبيق جميع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا وتوفير بوابات للتعقيم ومواد التطهير وتحديد مسافات التباعد بين الناخبين والإلتزام بإرتداء الكمامات، وأقيمت سرادقات تضم عدد من المقاعد لإنتظار الناخبين، بجانب الإجراءات الأمنية الكثيفة أمام وحول المناطق المحيطة باللجان .
وتابع اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، أعمال تأمين اللجان والخدمات الأمنية مشددا على ضرورة تسهيل إدلاء المواطنين بأصواتهم .
وتفقد اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، اللجان الانتخابية وأكد رفع درجة الاستعداد القصوى بأجهزة المحافظة للتعامل مع المواقف الطارئة وتشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة لمتابعة سير الانتخابات .
وحث الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، خلال جولته على اللجان الانتخابية المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مؤكدا أنها تعد واجب وطني واستحقاق دستوري يعزز من قوة الدولة المصرية واختيار من يمثلهم فى تشكيل مستقبل أفضل واستكمال المشاركة السياسية الفعالة .
تضم الإسماعيلية 201 مركز انتخابى و 229 لجنة فرعية ويبلغ إجمالى من لهم حق التصويت 897 ألف و574 ناخب، فيما يتنافس 9 مرشحين على مقعد واحد فردى للمحافظة ويمثل الإسماعيلية فى القائمة الوطنية من أجل مصر مرشحين .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك