مرتضى منصور يكشف عن صفقات الزمالك.. ويؤكد: كلاتنبرج «شرب شاي بالياسمين» - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

مرتضى منصور يكشف عن صفقات الزمالك.. ويؤكد: كلاتنبرج «شرب شاي بالياسمين»

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 11 أغسطس 2022 - 5:52 ص | آخر تحديث: الخميس 11 أغسطس 2022 - 8:57 ص

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن أمير مرتضى يسير بشكل جيد جدا في ملف صفقات الأبيض الجديدة، معلقا على قرار تعيين الإنجليزي كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام خلفا لعصام عبد الفتاح.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": «انهينا صفقة بالأمس واليوم الصفقة الثانية ومتبقي لنا التعاقد مع لاعب اجنبي لن أعلن عن الصفقات حاليًا، أفضل وأقوى صفقات لفريق الزمالك».

وأضاف: «أقول لجمهور الزمالك أمامنا مباراة هامة أمام الإسماعيلي وعلى الجماهير أن تحضر المباراة، وأبشركم بأن أمير مرتضى منصور سافر للتعاقد مع لاعبان، ولم تكن تنزانيا وجهته».

وعن قناة الزمالك، أوضح: «تم استلام قناة نادي الزمالك رسميًا من الشركة المتحدة، بعد اجتماعنا معهم، أكبر نسبة مشاهدة في كل القنوات هي قناة نادي الزمالك، وقررنا إنشاء شركة الزمالك للإعلام والإعلان لكي تتولى إدارة القناة».

وانتقل مرتضى للحديث عن تعيين كلاتنبرج رئيسا للجنة الحكام قائلا: «بعد أن هاجم محمود الخطيب الحكام في بيانه، تم تعيين إبراهيم نور الدين ومحمود البنا لإدارة مباراتين للأهلي».

وشدد: «أتحدى رئيس لجنة الحكام الاجنبي مارك كلاتنبرج أن يشاهد هدف الأهلي أمام المصري وركلة الجزاء، أم شرب شاي بالياسمين».

وأتم: «هدف المصري الملغي، الكرة أتت في لاعب الأهلي كيف تكون تسلل!».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك