الأحد 21 أكتوبر 2018 6:59 ص القاهرة القاهرة 23.3°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع عودة رحلات الطيران الروسي إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة قريباً؟

القبض على المتهم بإطلاق النار على قوات الشرطة بإحدى قرى الصعيد

حمادة بعزق:
نشر فى : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:12 م | آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 4:12 م

تمكنت وحدة مباحث كوم أمبو برئاسة المقدم صالح عبد الحليم، من القبض علي أحد أعوان «خُط الصعيد»، ويدعى «ع.م»، والذي شارك في تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة بقرية أبو حامض بدراو، وتمكن من الهرب بعد مصرع الخُط وأحد أعوان، حيث قامت قوة أمنية من مركز شرطة كوم أمبو بتسليم المتهم إلى مركز شرطة دراو لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ونجحت قوات الأمن، منذ أسبوعين، في القضاء على، عبد الوهاب بوشاشين، الملقب بـ«خُط الصعيد»، وأحد أعوانه، أثناء تبادلهما إطلاق النار مع قوات الأمن، ومقاومة القبض عليهما، بقرية أم حامض، التابعة لمدينة دراو بأسوان، في حين تمكن عدد من أعوانة من الهرب.

وأفادت معلومات سرية وصلت إلى اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث الجنائية، بتواجد عدد من الخارجين عن القانون، بأحد البؤر الإجرامية بنجع قرية أم حامض بقرية المنصورية، بمدينة دراو.

تم إعداد قوة أمنية، برئاسة النقيب كريم أبو العباس، رئيس مباحث دراو، ومداهمة البؤرة الإجرامية، ووقع تبادل إطلاق نار، بين المسجلين وقوات الأمن، ما أسفر عن مصرع «عبد الوهاب بو شاشين» مسجل خطر ومعروف باسم خُط الصعيد، والمطلوب في مؤبد قتل عمد، و3 سنوات مخدرات، ومطلوب ضبطه وإحضاره في واقعة قتل شخصين، ومطلوب في قضية سرقة بالإكراه، كما تم تصفية أحد أعوانه، ويدعي «جابرالله.ع.ا»، مسجل خطر ومطلوب في قضية ضرب ومخدرات.

بالفحص وبتفتيش البؤرة الإجرامية، تم العثور علي بندقيتين آليتين وشريطين جرانوف، و28 خزنة وكمية من المخدرات والأقراص المخدرة، وتم نقل الجثتين للمشرحة العمومية بدراو والتحفظ علي المضبوطات.

وقال اللواء إبراهيم مبارك، مدير المباحث، إن تصفية هذه العناصر الإجرامية الخطرة، تعود بالهدوء والأمن والأمان للمنطقة، مؤكداً أنه لا مكان للخارجين عن القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك