قسم شرطة العامرية ينفذ قرار النيابة بإخلاء سيل حمو بيكا في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قسم شرطة العامرية ينفذ قرار النيابة بإخلاء سيل حمو بيكا في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 1:25 ص | آخر تحديث: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 1:25 ص

نفذّ، قسم شرطة أول العامرية، اليوم الاثنين، قرار النيابة العامة في الإسكندرية، بإخلاء سبيل مؤدي المهرجانات الشعبية "محمد.م" 33 عامًا، وشهرته "حمو بيكا"، والحارس الخاص به، بكفالة 5 آلاف جنيه لكل منهما، وذلك على ذمة قضية اتهامهما بالاعتداء على شاب بالضرب، وإصابته، داخل محطة تزويد بالوقود "بنزينه".

كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الشاب المُبَلِغ، وآخر كان برفقته، خلال المشاجرة، بكفالة 5 آلاف جنيه، لكل منهما أيضًا، وذلك بعدما وجهت للطرفين تهمتي الضرب، والإصابة، في منطقة الكيلو 21 طريق "الإسكندرية ـ مطروح" الساحلي.

وكانت النيابة أمرت بضبط وإحضار "بيكا، وحارسه"، وطلبت التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، مع استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محطة البنزين، وسؤال المجني عليه، وشهود العيان.

وتلقت شرطة الإسكندرية، بقيادة اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا من شخص يدعى "سامح.م.ال"، 38 عامًا، صاحب محل، يتهم "حمو بيكا"، بالاعتداء عليه بالضرب، في بنزينه غربي المحافظة، بعد الاقتراب منه لالتقاط صورة معه.

وذكر المجني عليه، في محضر الشرطة، الذي أحيل إلى النيابة العامة، أنه وأثناء تواجده داخل محطة وقود؛ لتموين سيارته، شاهد "بيكا"، وعندما حاول الاقتراب منه؛ لالتقاط صورة معه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه، ويعتدون عليه بالضرب، وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

وأضاف المجني عليه في بلاغه، أنه وعند معاتبته للحارس معترضًا على ما حدث، قام "بيكا" بالاعتداء عليه بالضرب - أيضًا - محدثًا إصابته، وعليه توجه إلي إحدى المستشفيات، حيث وقعَ عليه الكشف الطبي، والذي أظهر إصابته بكسر في عظام الوجه، وتجمع دموي في العين اليمنى، وسحجات في الجسم.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول العامرية، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك