محافظ بني سويف يكلف وكيل التعليم ببحث شكاوى أولياء الأمور - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يكلف وكيل التعليم ببحث شكاوى أولياء الأمور

محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
محمد هاني غنيم محافظ بني سويف
حازم الخولى
نشر في: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:32 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 6:32 م

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وكيل وزارة التربية والتعليم باتخاذ ما يلزم من إجراءات حيال شكوى أحد أولياء الأمور من تدني مستوى النظافة وحالة مقاعد بعض الفصول بإحدى المدارس، بالإضافة إلى سوء المعاملة من قبل وكيلة المدرسة وعدم التعامل بإيجابية مع الشكوى.

ومن جانبه، أفاد وكيل الوزارة د. عمرو شحاتة بالتحقيق في الشكوى عن طريق الشئون القانونية بالمديرية، وبناء عليه تم إلغاء تكليف وكيلة المدرسة وتكليف أخرى، والتشديد على مراجعة كل المقاعد بالمدرسة، والاهتمام بنظافة الفصول يوميا، ومؤكدا أنه شكل لجنة ميدانية بكل إدارة تعليمية للمرور اليومي على المدارس.

وأكد شحاتة، خلال اتصاله بالمحافظ، تفعيل لجنة الصحة والسلامة المهنية وإلزامها ببرنامج ميداني بالتعاون مع اللجان الفرعية بالإدارات التعليمية؛ لتلافي أية سلبيات طارئة تعوق العملية التعليمية، مع تكرار المرور الميداني؛ لمتابعة أية مستجدات والتعامل المناسب معها.

وفيما يتعلق بتكليف محافظ بني سويف لوكيل الوزارة بالوقوف شخصيًا على شكوى أحد أولياء الأمور بالمدرسة التجريبية، بشأن عملية تنظيم حضور وانصراف الطلاب من المدرسة، أفاد وكيل الوزارة بالاتفاق على طباعة كروت "أي دي ID" للتمييز بين الطلاب الذين يستقلون أتوبيسات المدرسة، والطلاب الذين يعودون لمنازلهم مع أولياء أمورهم، وذلك سيساهم بشكل كبير في عملية تنظيم انصراف الطلاب.

وناشد وكيل الوزارة أولياء الأمور التعاون مع المشرفين والتواصل معهم بشكل يومي، مع أهمية عدم دخول أولياء الأمور داخل المدرسة في ساعات الحضور والانصراف، مما يشكل عبئنا على إدارة المدارس وقدرتهم على التنظيم خاصة في فترات الذروة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك