انتخابات الرئاسة.. إبراهيم عيسى: هناك إحساس عام لدى الجميع بشخصية المرشح الفائز - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 9:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتخابات الرئاسة.. إبراهيم عيسى: هناك إحساس عام لدى الجميع بشخصية المرشح الفائز

محمد شعبان
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 11:20 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2023 - 11:20 م
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن الشعور العام لدى الشعب المصري يدور حول «أن هناك إحساسا عاما مؤكد لدى الجميع- رغم الإقبال الكثيف- بشخصية المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية».

وأضاف خلال تقديم برنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر شاشة «القاهرة والناس» مساء الإثنين، أن الإقبال الكثيف من المواطنين على مقار ولجان الاقتراع للمشاركة في انتخابات الرئاسية بحاجة إلى تفسير، لا سيما في ضوء النظر إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى كسر توافد المصريين غير المسبوق على اللجان كل التوقعات بشأن نسبة المشاركة، قائلا: «هذا المشهد الكثيف من الإقبال صادم لكل من يتابع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي».

وتستمر علميات الاقتراع بالانتخابات الرئاسية 2024 حتى الثلاثاء، ويتنافس فيها أربعة مرشحين، هم: الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب المصري الديمقراطي فريد زهران، ورئيس حزب الشعب الجمهوري حازم عمر، ورئيس حزب الوفد عبد السند يمامة.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات مساء الإثنين أن مراكز الاقتراع تشهد «كثافة تصويتية غير مسبوقة منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثاني»، مشيرة إلى بلوغ نسبة المشاركة 45 % من إجمالي عدد المقيدين بقواعد الناخبين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك