الجمعة 22 مارس 2019 1:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

المنتخب الأولمبي يواجه مالاوي 8 مارس

محمود عيسى
نشر فى : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:01 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 5:01 م

يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب مالاوي يوم 8 من شهر مارس المقبل، ضمن برنامج استعداد الفراعنة الصغار لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة المؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو 2020 التي تستضيفها مصر بشهر نوفمبر المقبل.

وكان الدكتور كرم كردي عضو مجلس ادارة الاتحاد والمشرف علي المنتخب الاولمبي قد عرض علي المجلس اقامة لقاء مالاوي بناء علي رؤية الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب المدير الفني الذي وضع في برنامجه ثلاث مباريات في شهر مارس حيث سيلعب مباراتين خلال معسكر إسبانيا أمام هولندا وأمريكا ويسبقهما لقاء مالاوي بالقاهرة.

يذكر أن منتخب مالاوي اختار الفريق المصري للاستفاده بالاحتكاك قبل مواجهته الحاسمة أمام زامبيا بطل أفريقيا للشباب في الدور الثاني من التصفيات الإفريقيه المؤهلة لنهائيات الأمم الإفريقيه للشباب تحت ٢٣ سنة.

ويصل منتخب مالاوي للقاهرة بعد خضوعه لمعسكر تدريبي في بلجيكا نظرا لاستعدادته للقاء زامبيا

من جانبه وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاولمبي الشكر لمجلس ادارة اتحاد الكرة على الدعم المتواصل وذلك من خلال تنفيذ برنامج الاعداد لنهائيات الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يكثف الجهاز الفني اجتماعاته خلال الأيام القادمة للاستفادة من المعسكر القصير الذي لن يزيد عن ٧٢ ساعة ويتخلله لقاء مالاوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك