نيفين مندور تظهر للجمهور بعد غياب طويل: ما سر الاختفاء؟ - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيفين مندور تظهر للجمهور بعد غياب طويل: ما سر الاختفاء؟

إسراء عبدالفتاح:
نشر في: السبت 12 مارس 2022 - 4:40 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2022 - 4:40 م
نيفين مندور: ابتعدت عن السينما بسبب مرض والدتي.. ولم أتزوج محمد سعد

غياب طويل قارب الـ20 عامًا، بقت خلالها ساكنة في عقول المشاهدين بعد بطولتها لفيلم «اللي بالي بالك» أمام الفنان الكوميدي محمد سعد، أين ذهبت؟ ولماذا قررت الاختفاء؟ وهل تعود للفن مجددًا؟ أسئلة كثيرة كانت في انتظار الفنانة نيفين مندور والتي ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية، وحجزت مكانها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت صورتها قديمًا وحديثا في ترحيب شعبي بها وبأوائل الألفينيات.

في أول ظهور لها بعد ابتعادها عن الوسط الفني منذ 2005، حلت الفنانة نيفين مندور، ضيفة على برنامج «كلام الناس»، مساء الجمعة، عبر شاشة «إم بي سي مصر»، لتروي أسباب غيابها وترد على الشائعات التي لاحقتها.

• قضية تعاطي المخدرات:
«هل تمت محاكمتك بتهمة تعاطي المخدرات؟»، كان سؤالا صادمًا للفنانة التي بدأت إجابتها بعبارة «لا أحب الحديث في هذا الأمر»، متابعة: «والدي كان المقصود، والبعض رغب في الانتقام منه بتلك الطريقة، وتمت تبرئتي من هذا الاتهام».

وأوضحت أنها لم تسع لتصحيح الصورة التي تبناها البعض، قائلة: «فكرت كتير أوضح للناس لكن لقيت كل ردود الفعل معايا، 90% من الناس كانوا شايفني بصورتي الحقيقية، مش هصلح صورتي لشوية ناس مريضة، اللي عايز يصدقني يصدق واللي مش عايز عنه ما صدق، أنا اللي بيني وبين ربنا وأهلي هو اللي يفرق».

• سبب ابتعادها عن الفن:

وذكرت أن غيابها عن الوسط الفني خلال السنوات الماضية، كان بسبب مرض والدتها ومن ثم وفاتها، متابعة: «والدتي كانت مريضة وكانت أولى بكل دقيقة، وبعد وفاتها قررت العودة إلى الفن ولكن والدي عارض ذلك».

• حقيقة زواجها من الفنان محمد سعد:
نفت الفنانة نيفين مندور، حقيقة الأنباء المثارة بشأن زواجها من الفنان محمد سعد، مؤكدة أنها تزوجت من صديق لها بعد حب دام 23 عامًا، مضيفة: «كانوا بيقولوا لي في الشارع هو أنتِ بجد زوجة محمد سعد، فأقولهم لأ، ومزعلتش من انتشار الشائعة، لأن الشائعات لابد منها في الوسط الفني».

• زواجها من صديقها بعد حب 23 عامًا:
قالت الفنانة نيفين مندور، إنها تزوجت من صديقها بعد حب دام لـ 23 عامًا، وبعد زواجه من أخرى، إلا أنهما استمرا في الصداقة بينهما والتي تحولت إلى زواج، موضحة: «كان عنده مشاكل في حياته الزوجية فأنا قلتله ماتيجي نتجوز وهو مفكرش واتجوزنا، استمر شهرين متزوج الأولى، وبعدها تم الطلاق، وأصبحت الزوجة الوحيدة في حياته».

واستكملت، أنها كانت على علاقة قوية به قبل زواجه من الأولى، قائلة: « كان مسميني أبو على ولغاية قبل ما نتجوز كان صاحبي الجدع، في مواقف حصلت كنت أنا الوحيدة اللي واقفة معاه ثبت كلمة أبو على عليا وكنت شايفة أنه بيحبني لكن هو اتجوز وخلف وأنا الوحيدة اللي كان مصرح ليا أني اتكلم في أي وقت ومكنش ينفع يكون في اعتراض عليا».

معاكسة محمد سعد لها على الطريق الصحراوي:
روّت موقفا جمعها بالفنان محمد سعد، قبل لقائه في فيلم «اللي بالي بالك»، مشيرة إلى أنها تعرضت لمعاكسة منه على الطريق الصحراوي، دون أن يعرفها.
وأضافت، أنها كانت رافضة للتمثيل أمام محمد سعد، إلا أن الفنان حسن حسني اقنعها بخوض التجرية، متابعة: «كان عندي فكرة رفض التمثيل لأن نظرة المجتمع للفنانات سيئة».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك