شيكابالا عن أزماته مع جماهير الأهلي: «هجيب حقي بطريقتي» - بوابة الشروق
السبت 24 يوليه 2021 2:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فصل حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية بعد تصريحاتها عن فيلم مش أنا؟

شيكابالا عن أزماته مع جماهير الأهلي: «هجيب حقي بطريقتي»

الشروق
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 12:36 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 12:36 م

أكد محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك أنه سيعمل على أخذ حقه بيديه من المسيئين له، وذلك خلال حديثه عن أزماته المتكررة مع جماهير الأهلي.

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة الزمالك :"في مباراة الأهلي الأخيرة كنت أخرج من الملعب ولا توجد أي مشكلة بالنسبة لي، وقبل المباراة كنت أتبادل الضحك مع الجميع".

وأضاف :"ولكن عندما تخرج من الملعب تجد من يسبك !! لو هناك من يعطيك حقك في الأزمات لن تتكرر ردة فعلك، ولكن عندما تحدث الأزمة مرة واثنين وثلاث، «خلاص بقى أنا هجيب حقي بطريقتي»".

وكان شيكابالا قد دخل في أكثر من أزمة مع جماهير الأهلي طيلة مسيرته، إلا أن تلك الأزمات ازدادت بشكل لافت للنظر على مدار العام الماضي، وكانت آخرها في لقاء القمة الأخير عندما أشار قائد الزمالك على حذائه ناحية مشجعي الأحمر.

وتطرق شيكابالا لحديثه مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي في مباراة القمة الماضية، حيث أوضح أن المدرب الجنوب إفريقي قال له (لن تفعلها مجددا)، في إشارة لتسجيله هدفه بتسديدته اليسارية الشهيرة التي تسكن أعلى المرمى.

وأتم شيكابالا حديثه مؤكدًا على احترامه لموسيماني، بعدما التقى به أكثر من مرة، سواء في مواجهات الزمالك أمام الأهلي أو صن داونز الجنوب إفريقي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك