مليون مستخدم لأول منصة إلكترونية لـ «نجوم 7» فى الشرق الاوسط - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مليون مستخدم لأول منصة إلكترونية لـ «نجوم 7» فى الشرق الاوسط

ارشيفية
ارشيفية
الشروق
نشر في: الأحد 12 يوليه 2015 - 10:53 ص | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2015 - 10:53 ص

قال عمرو محمد مدير منتجات 7nujoom.com ان عدد مستخدمى تطبيق « نجوم 7» المنصة الالكترونية الاولى فى الشرق الاوسط والذى تم اطلاقة اوائل العام الحالى بلغ مليون مستخدم .
واشار إلى ان اطلاق 7nujoom.com كأول منصة الكترونية تستهدف كشف الستار عن المواهب التى لا تمتلك الآليات التى تبرزها إلى النور من خلال عروض مباشرة لاتاحة الفرصة لهم لعرض ابداعاتهم فى العديد من المجالات سواء من خلال الموقع الالكترونى أو التطبيق الخاص بالهواتف الذكية والذى انشىءخصيصا لتحقيق المزيد من التواصل مع المتابعين .
واضاف محمد إن الهدف من اطلاق الموقع الالكترونى والتطبيق كأول منصة للعروض المباشرة فى الشرق الاوسط هو تسليط الضوء على المواهب الواعدة من خلال عروض مباشرة متواصلة لتكون منصة ايضا لصناعة النجوم فى اطار دور مختلف عما تقوم به البرامج المتعددة لاكتشاف المواهب .
وأكد محمد اننا نستهدف جذب اكبر عدد ممكن من المهتمين إلى الموقع من مختلف المراحل العمرية للتحفيز على اكتشاف المواهب ورعايتها ولاقت الفكرة رواجا شديدا بين مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى فى العالم العربى وظهرت الكثير من الإبداعات والعروض الجميلة مما حقق طفرة فى اداء الموقع والتطبيق ليصل عدد المستخدمين إلى مليون شخص ويصل عدد المواهب إلى 120 من العروض وهو ما يدعم النشاط الثقافى والفنى بما يخدم العملية الثقافية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك