مورينيو: كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف أمام أرسنال - بوابة الشروق
الإثنين 10 أغسطس 2020 7:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مورينيو: كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف أمام أرسنال

وكالات
نشر في: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:35 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2020 - 9:35 م

أعرب جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، عن سعادته بالانتصار على ضيفه آرسنال 2-1، في ديربي شمال لندن، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "نحن سعداء بفرحة جماهيرنا، كما أننا سعداء لأننا لا زلنا نقاتل، من أجل مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي".

وأضاف: "الأمر يتعلق بنا، كان علينا حصد النقاط.. خسرنا بعض النقاط المهمة، لكن الآن أمامنا 9 نقاط لنقاتل من أجلها".

وتابع: "المباراة كانت متقاربة، وكانت خططية أكثر من أي شيء آخر.. أرتيتا وجد طريقة لآرسنال، وتتطورا كثيرًا، وبالتالي شعرنا أننا بحاجة للتأقلم، ونجحنا في ذلك بصورة مميزة".

وواصل: "سيطرنا على تيرني وبيليرين، وحتى في الجزء الأول من الشوط الثاني، عند استحواذهم على الكرة، كنا نشعر بالارتياح في ذلك الموقف، وبعدها خلقنا فرصنا".

واستكمل مورينيو: "تمتعنا بروح عالية، آرسنال حظي بـ48 ساعة من الراحة أكثر منا، وبالتالي الأمر كان صعبًا.. لكن المستوى الذي قدمناه خرج من القلب".

وأضاف: "في النهاية لم نعان من أي مشكلة، كل شيء كان تحت السيطرة.. كنا نعرف كيف يبنون الهجمات، وينفذون ركلات المرمى، من خلال تراجع تشاكا، ورغبتهم في أن يستلم ديفيد (لويز) الكرة".

واسترسل: "حضرنا أنفسنا كي نضغط عليهم، ونجحنا في خلق عنصر المفاجأة في البداية، وكان بإمكاننا التسجيل كنتيجة لهذا الضغط العالي.. نعرف أنهم يخلقون المساحات".

وختم المدرب البرتغالي: "كنا نستطيع إضافة المزيد من الأهداف.. لكن كي أكون منصفًا، لم يكن ذلك عادلًا، فالمباراة كانت صعبة للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك