هشام جنينة: أنا خطر على كل من يتحالف مع الفساد.. ولن أحيد عن ضميري - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هشام جنينة: أنا خطر على كل من يتحالف مع الفساد.. ولن أحيد عن ضميري

المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات
المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:24 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2015 - 2:24 ص

تعليقًا على اتهامات المحامي فريد الديب، له بأنه خطر على استقرار مصر إذا ظل في منصبه، رد المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، قائلا: "أنا خطر علي كل إللي زيه، وعلى كل من يتحالف مع الفساد ويرد إغلاق ملفات إهدار المال العام".

وفيما يتعلق بالانتقادات التي وجهها البعض له بسبب حديثه عن وجود قضايا فساد بالجهاز القضائي، قال خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على قناة "دريم2"، الثلاثاء، إنه كشف بالفعل وقائع إهدار مال عام بملايين الجنيهات داخل وزارة العدل، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مؤسسة في مصر خالية من الفساد وأن دوره هو الكشف عنه بغض النظر عن مكان وجوده.

وتابع "جنينة": "أساعد الدولة على محاربة الإرهاب، لأن التربة الخصبة التي ينمو فيها الارهابيون هو الفساد الذي استشرى في العديد من مؤسسات الدولة ويعطل التنمية في البلاد، وبالتالي فأنا لن أحيد عن ضميري أبدًا".

يذكر أن عدد من الصحف قد نشرت تحقيقات صحفية، منذ عدة أشهر ادعت فيها انتماء المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات لجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى وجود علاقات بين أسرته وحركة حماس ودعمهم لعدد من التنظيمات الإرهابية، وفقًا لما جاء في هذه الصحف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك