كلوب يعلن اقتراب ليفربول من التعاقد مع حارس لتعويض غياب أليسون - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب يعلن اقتراب ليفربول من التعاقد مع حارس لتعويض غياب أليسون

محمد مجدي
نشر في: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 9:51 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أغسطس 2019 - 9:51 م

أكد الألماني يورجن كلوب المدرير الفني لليفربول الإنجليزي أن الفريق اقترب من التعاقد مع حارس جديد لتعويض غياب البرازيلي أليسون بيكر الذي تعرض لإصابة عضلية أمام نوريتش سيتي في افتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقُيمت الجمعة الماضية على ستاد الأنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول إن الفريق سيتعاقد مع الإنجليزي أندي لونرجان الحارس السابق لفريق ميدلسبره في صفقة انتقال حر بعقد قصير الأمد، وذلك بعد إصابة أليسون والتي من المتوقع أن يغيب على إثرها لبضعة أسابيع.

وأضاف:" لقد كان وضعنا أكثر صعوبة قبل بضعة أسابيع بسبب الإصابات التي لحقت ببعض أفراد الفريق، ولكن الآن بات كيليهير الحارس الثالث قريبًا من التعافي بشكل كامل والعودة للتواجد معنا بصورة طبيعية، إنه يتدرب منذ خمسة أيام على الإمساك بالكرة وما إلى ذلك، والأمور تسير على ما يرام بالنسبة إليه، ولكن بالطبع كان علينا البحث عن حل مؤقت، والذي سيكون أندي لونرجان إذا سارت الأمور كما نخطط لها".

وواصل:" لونرجان لديه شخصية جيدة، ولقد تواجد معنا في الفترة التحضيرية، وها نحن نقرر الاستفادة من خدماته، عندما يصبح لاعبًا رسميًا معنا، سيكون لدينا حارس دو خبرة كبيرة، ولكن بعد عودة كيليهير، سيصبح هو الخيار البديل لأدريان. ربما سيحتاج لخوض بعض المباريات مع فرق الشباب أولًا ليستعيد لياقة المباريات ويكون جاهزًا للعب معنا من جديد".

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي في مباراة السوبر الأوروبي والتي من المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على فوادفون أرينا بمنطقة بشكتاش بمدينة أسطنبول التركية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك