ياسمين رئيس تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «الحارث» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسمين رئيس تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم «الحارث»


نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 1:13 م

قالت الفنانة ياسمين رئيس، إن الشخصية التي تلعبها في فيلم "الحارث" جديدة عليها، ولم يسبق أن قدمت مثلها سابقاً، خاصة أنها عادةً تخاف من أفلام الرعب، مشيرة إلى أنها وافقت بالشخصية التي تقدمها كون الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية.

وتجسد ياسمين رئيس في فيلم "الحارث" شخصية "فريدة" التي تتعرض لمواقف وتشاهد أشخاصاً وأشباحاً لا يراهم سواها، ما يجعلها تعتقد بأنها تهلوس. ولعل ما يزيد الأمر سوءاً هو أن لا أحد يصدقها. وعلى الرغم من شعورها بالوحدة غير أن قوة شخصيتها وعزيمتها يساعدانها على مواجهة الموقف بشجاعة.

وأوضحت ياسمين رئيس أنها سعيدة جداً بعرض الفيلم على "شاهد VIP"، حيث سيكون بمقدور المشاهدين الاستماع بمتابعة الفيلم من منازلهم وفي الوقت الذي يختارونه، وقد أدرك الجميع أهمية المنصات الرقمية خصوصاً في المرحلة التي يمر بها العالم الآن.

وتدور أحداث فيلم "الحارث" حول شخصية صحفي يتّسم بالموضوعية والعقلانية، متزوج حديثاً من امرأة تتمتع بشخصية قوية وهادئة، غير أن حياتهما الزوجية تستحيل فجأة إلى شكوك وريبة وبرود في المشاعر، ما ينسف استقرار هذه الأسرة الشابة. تتلاحق الأحداث لنعرف لاحقاً بأن ثمّة إرادة شريرة خارجة عن سياق الطبيعة والتفسيرات العلمية، ترسم لتلك الأسرة مساراً مختلفاً مليئاً بالغموض والرعب والإثارة.

يذكر أن فيلم "الحارث"، سيعرض غدا على منصة شاهد vip، في استمرارٍ لخطوة عرض الأفلام السينمائية حصرياً على منصة رقمية للفيديو حسب الطلب، بعد فيلم "صاحب المقام"، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال، وضيوف الشرف، باسم سمره، عمرو عبدالجليل، اسماء أبو اليزيد، عارفة عبدالرسول، من إخراج محمد نادر جلال، تأليف محمد عبدالخالق، سيناريو وحوار محمد عبدالخالق ومحمد إسماعيل أمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك