بالفيديو- مانشستر يتلاعب بليفربول في قمة الأهداف الرائعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 7:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- مانشستر يتلاعب بليفربول في قمة الأهداف الرائعة

أحمد عبد القادر
نشر في: السبت 12 سبتمبر 2015 - 8:52 م | آخر تحديث: السبت 12 سبتمبر 2015 - 8:52 م

 حقق مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا ومستحقًا علي ليفربول 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب "أولد ترافولد في قمة لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أجرى لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد عدة تعديلات على التشكيلة حيث عاد دافيد دي خيا لحراسة مرمى الفريق، وشارك في أول مباراة رسمية له هذا الموسم بعد تجديد عقده مع المانيو وتعثر انضمامه إلى ريال مدريد، مما أدى إلى غيابه عن 6 مباريات.

كما شهد اللقاء الظهور الأول للمهاجم الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال المنضم حديثاً للمانيو من موناكو مقابل 36 مليون جنيه إسترليني، بينما غاب قائد الفريق واين روني.

سيطر مانشستر يونايتد على مجريات اللقاء، وكاد مروان فيلايني أن يسجل هدفًا مبكرًا، ولكنه فشل في استغلال خطأ فادح لمينيوليه حارس ليفربول، ليسدد الكرة خارج المرمى الخالي، بينما فشل برندان رودجرز في استغلال أسلحته كوتينيو وجيمس ميلنر وبينتيكي أول 45 دقيقة.

الشوط الثاني كان أكثر إثارة، واهتزت الشباك 4 مرات، حيث أحرز دالي بليند الهدف الأول لأصحاب الأرض من جملة تكتيكية رائعة في الدقيقة 49 مسددًا الكرة في الزاوية اليمنى.

واستمرت صحوة الشياطين الحمر حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 70 نتيجة عرقلة أندير هيريرا، وسدد نفس اللاعب الركلة بامتياز في المقص الأيمن.

وفي الدقيقة 84 ، نجح الليفر في تضييق الفارق بهدف رائع سجله كريستيان بنتيكي بركلة مقصية، ولكن فرحة جماهير الريدز بهذا الهدف لم تدم طويلا، بعدما سجل أنتونيو مارتيال الهدف الثالث لليونايتدفي الدقيقة 86 من مجهود فردي مميز.

رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمدر صيد ليفربول عند 7 نقاط في المركز التاسع.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك