جمارك سفاجا تضبط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جمارك سفاجا تضبط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع المتنوعة


نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2019 - 12:11 ص | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2019 - 12:11 ص

تمكنت الإدارة العامة لجمارك سفاجا برئاسة مدحت رجب مدير عام جمارك سفاجا بالتنسيق مع مباحث ميناء سفاجا من ضبط 3 محاولات تهرب جمركي لكمية من أجهزة البلاي استيشن والساعات والأجهزة الطبية بالمخالفة لأحكام القانون.

وذكر بيان لجمارك سفاجا أنه في أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب والبضائع القادمة على الباخرة "أمانة" من ميناء ضبا السعودي بإدارتي الحركة وتفتيش الركاب تم الاشتباه في الأمتعة الشخصية ل 3 ركاب مصريين قادمين من السعودية وبتفتيش أمتعتهم الشخصية تبين وجود 700 ساعة ماركات متنوعة منشأ يابانى وصينى وتايلندى مخبأة داخل سماعات استريو ماركات و320 علبة بودرة مائية للوجة Summer Cake و 19 جهاز بلاي استيشن 4 و 16 جهاز بلاي استيشن 3 و 6 جهاز X Box 360 و 150 ذراع بلاي استيشن متنوع وطائرة مزودة بالكاميرا والبلوتوث وكمية من الأجهزة الطبية مخبأة وموزعة داخل الأمتعة الشخصية الخاصة بالركاب.

وأوضح البيان أن التعويضات الجمركية المستحقة بلغت 889 ألف جنيه .. مشيرا إلى أن أحمد الصباح رئيس الإدارة المركزية لجمارك سفاجا والبحر الأحمر والمنطقة الجنوبية قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير 3 محاضر ضبط جمركي وتحريز المضبوطات.
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الأستاذ السيد كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك