ضبط مخدر الآيس في بريد تركي بقضية الشبكة الدولية للاتجار في البشر والدعارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط مخدر الآيس في بريد تركي بقضية الشبكة الدولية للاتجار في البشر والدعارة

كتب- محمد جمعة:
نشر في: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 6:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 6:37 م

تمكنت الرقابة الإدارية من ضبط اثنين كيلوجرام من مخدر الآيس واردة من تركيا عن طريق البريد السريع، وذلك استكمالا لواقعة ضبطها لشبكة دولية للاتجار بالبشر واستغلالهم في أعمال الدعارة وجلب وترويج المخدرات.

واتخذت الرقابة الإدارية إجراءاتها بعد التنسيق واستصدار الأذون اللازمة من المستشار المحامى العام الأول لنيابة وسط القاهرة.

وتمكنت الرقابة الإدارية، في وقت سابق، من الكشف عن شبكة دولية للاتجار بالبشر ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوربية لتورطهم فى جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهم للاشتراك فى أعمال منافية للآداب، وجلب مخدر الهيرويين والايس والكرستال والترامادول من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

وأسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها وصدر قرار بضبط جميع المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وأحد الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين، حيث تمكنت فجر اليوم عناصر هيئة الرقابة الادارية مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات.

وأضافت الرقابة أنه من المنتظر كشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات التى أثير حولها جدل فى الفترة الأخيرة.

وبالعرض على المستشار النائب العام نبيل صادق، أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق فى القضية، وجارى عرض المتهمين المقبوض عليهم عليها.

يأتي ذلك في إطار اضطلاع هيئة الرقابة الإدارية بدورها فى حماية المجتمع من كافة صور الفساد وطبقا لقرار السيد رئيس الجمهورية فى اكتوبر 2017 بتعديل قانونها وموافقة مجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك