الثقافة والتعليم يدشنان أنشطة طلابية مشتركة بالقليوبية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثقافة والتعليم يدشنان أنشطة طلابية مشتركة بالقليوبية

الهيئة العامة لقصور الثقافة
الهيئة العامة لقصور الثقافة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 13 يناير 2017 - 4:33 م | آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2017 - 4:33 م

قامت الهيئة العامة لقصور الثقافة ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية لأول مرة بتفعيل دور الأنشطة الطلابية، من خلال إقامة العديد من الاحتفاليات على أرض الواقع بمحافظة القليوبية؛ تنفيذا لبروتوكولات التعاون الموقعة بين وزارة الثقافة وزارة التربية والتعليم وعدد من الوزارات المعنية الأخرى.

وذكر المجلس الأعلى للثقافة، في بيان اليوم الجمعة، أن هذه الأنشطة تهدف لحث الطلاب على التفاعل واكتشاف المواهب وصقلها واستغلال طاقات النشء بما يفيد العمل الجماعي بروح الفريق الواحد.

ونقل البيان عن طه عجلان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن البرنامج تضمن إقامة العديد من الإحتفاليات منها إقامة ندوة حول مكافحة الإدمان والمخدرات بقصر ثقافة القناطر الخيرية، شارك فيها د. محمد مصطفى محمد – خبير سموم بمصلحة الطب الشرعى بوزارة العدل، بالإضافة لإقامة عرض فني بعنوان «بانوراما الليلة المحمدية» بقصر ثقافة بنها التي شارك بها 90 طالبًا من مدارس القليوبية المختلفة، كما تم تكريم 9 طلاب من حفظة القراّن على مستوى المحافظة، وذلك بإهدائهم جوائز مالية ومصحف وشهادة تقدير.

كما أقيمت احتفالية كبرى تضمنت استضافة بعض الفنانين المشاركين في فيلم الطريق إلى إيلات بقصر ثقافة القناطر الخيرية منهم الفنان علاء مرسى والفنان هاني كمال، إلى جانب استضافة شخصية حقيقية وهو القبطان عمر عز الدين، بالإضافة لتقديم فقرات غنائية وطنية لمجموعة من طلاب مدارس القليوبية، كما تم تكريم كل من اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، طه عجلان وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، ومن الفنانين هاني كمال، علاء مرسي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك