مدرب اليابان يريد الأداء الحاسم بعد عبور عمان بصعوبة في كأس آسيا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب اليابان يريد الأداء الحاسم بعد عبور عمان بصعوبة في كأس آسيا

د ب أ
نشر في: الأحد 13 يناير 2019 - 11:08 م | آخر تحديث: الأحد 13 يناير 2019 - 11:08 م

لا يمكن لأي شخص أن ينكر أن المنتخب الياباني حقق الفوز في مباراتيه بدور المجموعات بكأس آسيا، ولكن هاجيم مورياسو مدرب المنتخب الياباني دعا لاعبيه لأن يكون اداءهم حاسما مع بدء منافسات الأدوار الاقصائية من البطولة.

وأثنى المدرب على لاعبيه للحفاظ على نظافة الشباك اليوم الأحد بعد الفوز على المنتخب العماني 1 / صفر ،ولكنه أضاف :"أعلم أننا بحاجة للتطور من خلال صناعة المزيد من الفرص وتسجيل الأهداف".

واظهرت الإعادة التليفزيونية أن ركلة الجزاء التي احتسبت لليابان في الشوط الأول وسجل منها جينكي هاراجوتشي هدف اليابان مشكوك في صحتها، وهي المرة الوحيدة التي تمكن فيها المنتخب الياباني من التغلب على الحارس العماني فايز الرشيدي، الذي قدم أداء رائعا.

وقال موريساو :"اليوم، إذا تمكننا من تسجيل بعض الفرصي التي اتيحت للفريق ، كان سيسهل علينا المباراة. ولكننا تعلمنا الكثير اليوم ويمكننا المواصلة في المباراة التالية".

وقاد تاكومي مينامينو هجوم اليابان بعدما تمت إراحة يويا أوساكو، الذي سجل هدفين في فوز المنتخب الياباني على تركمنستان 3 / 2 ولكن الحارس العماني الرشيدي تمكن من منعه من التسجيل مرتين كما أهدر فرصة بإطاحة الكرة بعيدا عن المرمى.

واستفاد الرشيدي أيضا من بعض المساعدة من القائم وأحد المدافعين ،الذي أبعد الكرة من على خط المرمى قبل أن يتسسب رائد صالح في عرقلة هاراجوتشي داخل منطقة الجزاء.

وحصد المنتخب الياباني العلامة الكاملة في مباراتيه بالمجموعة السادسة وجمع ست نقاط، ويلتقي مع منتخب اوزبكستان، الذي فاز ايضا بمبارتيه، لتحديد صاحب المركز الأول منهما يوم الخميس المقبل.

و المنتخب الياباني بحاجة للتطور إذا أراد الفريق ، الفائز بالبطولة أربعة مرات، مواصلة مسلسل الانتصارات.

وقال مورياسو :" المنتخب اليابني هنا للفوز باللقب. في الوقت نفسه يمكننا ان نطور من أنفسنا في كل مباراة حتى الوصول للنهائي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك