أمينة خليل: فيلم وقفة رجال تجربة كوميدية لم أقدمها من قبل - بوابة الشروق
الأحد 17 يناير 2021 2:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

أمينة خليل: فيلم وقفة رجال تجربة كوميدية لم أقدمها من قبل

أمينة خليل
أمينة خليل
أ ش أ
نشر في: الأربعاء 13 يناير 2021 - 5:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2021 - 5:12 م

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بالتواجد في فيلم "وقفة رجالة"، المقرر طرحه في السينمات غدا الخميس، مشيرة إلى أن الفيلم تجربة كوميدية مميزة لم تقدمها من قبل.

وقالت خليل - في تصريح صحفي اليوم الأربعاء - إنها تحمست للدور ووافقت عليه فورا باعتباره تجربة جديدة، وفرصة لن تكرر لأنها ستقف أمام مجموعة من النجوم الكبار.

وأشارت إلى أن الفيلم يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية لأنها لم تقدم شخصية كوميدية من قبل ، لافتة إلى أنها تعايشت مع الدور رغم صغر مساحته.

وأكدت أن ما يشغلها دائما الدور الجيد، بغض النظر عن أي تفاصيل أخرى، لافتة إلى أن الفيلم يناقش قضايا إنسانية بطريقة كوميدية مختلفة تماما والتي دائما ما تحرص على الاهتمام بتقديمها ، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ أيام الدراسة يجتمعون بعدما مر بهم العمر، للوقوف إلى جانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، إذ يعاني كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه في أيام شبابهم.

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وضيوف شرف سوسن بدر، وصفاء الطوخي وإيمان السيد، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك