تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على حريق نشب داخل مخزن أخشاب في شارع محمد نجيب بمنطقة المرج الجديدة ومنع امتداد ألسنة اللهب للعقارات المجاورة، دون إصابات.
وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا أفاد باندلاع حريق داخل مخزن أخشاب بشارع محمد نجيب بمنطقة المرج وكلف اللواء محمد يوسف مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، رجال الحماية المدنية بسرعة الانتقال،
وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء لمكان الحريق بإشراف اللواء الدكتور محمد الشربينى مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، وأمكن السيطرة على النيران، دون إصابات.
وبالفحص تبين نشوب الحريق داخل مخزن أخشاب يستعمل في لوحات إعلانية، و ورجحت التحريات الأولية أن الحريق بسبب ماس كهربائي.
واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الحريق وجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.