وزيرة التضامن تشارك في افتتاح معرض مسابقة مصر 2023 لأفضل صورة صحفية - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 2:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة التضامن تشارك في افتتاح معرض مسابقة مصر 2023 لأفضل صورة صحفية

أحمد كمال:
نشر في: السبت 13 يناير 2024 - 8:14 م | آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 8:14 م
شاركت وزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، في حفل افتتاح شعبة المصورين الصحفيين برئاسة مجدي ابراهيم، لمعرض مسابقة مصر 2023 لأفضل صورة صحفية، وذلك بقاعة محمد حسنين هيكل فى الدور الرابع بمبنى نقابة الصحفيين.

كما شارك في حفل الافتتاح، نقيب الصحفيين خالد البلشى، وسكرتير عام النقابة جمال عبد الرحيم، وأعضاء مجلس النقابة حسين الزناتى، ومحمود كامل ومحمد الجارحى.

وعلى جدران صالة قاعة محمد حسنين هيكل بالدور الرابع في نقابة الصحفيين، والموضوع عليها صور المشاركين في المسابقة، بدت السعادة على وجوه الزائرين، خلال تنقلهم حول الجدران لمشاهدة الصور، والتقاط الصور التذكارية برفقة أصدقائهم.

واختلفت الصور في زوايا التقاطها والأحداث التي تعبر عنها، حيث تصف بعض الصور الحياة المصرية الأصيلة كطفل ينظف الفلفل على عربة فول، وفلاح مصري يحمل أمتعته على حماره، وأسرة مصرية تسبح في المياه، وسباقات الخيل في الصعيد.

كما عبرت بعض الصور عن حال الأشقاء الفلسطينيين، فأبرزت معاناتهم وآثار العدوان والقصف المستمر على منازلهم، كصورة صورت سيدة فلسطينية تنتظر بجوار أمتعتها لدخول قطاع غزة بعد تهجيرها، وأطفال فلسطينيين تظهر ملامح الأسى على وجوههم.

وعن الوقفات الاحتجاجية التى نظمتها نقابة الصحفيين وتلك التى انطلقت في أكتوبر الماضي في كل ربوع مصر، أظهرت بعض الصور مشاركة المصريين بالآلاف في تلك المظاهرات المؤيدة لوقف إطلاق النار والقصف المستمر لقطاع غزة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك