نائب محافظ الإسكندرية يقود حملة تموينية مكبرة لمتابعة حالة الأسواق - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 9:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ الإسكندرية يقود حملة تموينية مكبرة لمتابعة حالة الأسواق

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 فبراير 2019 - 2:17 م

شنت محافظة الإسكندرية اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة بمناطق غرب المدينة، لمتابعة حالة الأسواق ومدى انتظامها، فضلا عن الوقوف على أهم المشكلات التي تواجه المواطنين في ملف التموين.

وتم خلال الحملة التموينية - التي قادها نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال - المرور على 7 مخابز بلدية آلية ونصف آلية بمناطق (مينا البصل والدخيلة والورديان)، وجرى الاطلاع على جميع السجلات والشهادات الصحية بالمخابز، حيث تم اتخاذ اللازم قانونيا حيال المخابز المخالفة للقرارات الخاصة بمطابقة للمواصفات المطلوبة ونقص وزن الخبز وإجراءات النظافة ببعض المخابز وعدم وجود لوحات إرشادية.

واستمع نائب محافظ الإسكندرية، إلى شكاوى المواطنين، وأهمها عدم حصولهم على بطاقات خبز، مكلفا مسئولي التموين ببحث تلك الحالات والعمل على حلها.

على الصعيد ذاته، تم المرور على مكاتب تموين مينا البصل أول وثاني والجمرك، للتفتيش ومتابعة سير العمل بها، والوقوف على شكاوى المواطنين.

وفي سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في إعادة طفل تائه لأهليته بالقاهرة عقب العثور عليه بمنطقة المنتزه، وذلك أثناء مرور الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، إذ عثر قائد الدورية على طفل تائه يبلغ من العمر تسع سنوات، وبسؤاله تبين أنه طالب بالصف الرابع الإبتدائي بمدرسة الشيخ صالح الإبتدائية بالسيدة زينب بمحافظة القاهرة، وأضاف أنه متغيب عن أهله وحضر إلى الإسكندرية بصحبة صديق له.

وعلى الفور تم تقديم الرعاية اللازمة للطفل، وأخطرت مديرية أمن القاهرة أعقبها توجيه مأمورية من مديرية أمن القاهرة إلى مديرية أمن الإسكندرية لاستلام الطفل، وتم تسليم الطفل لوالده وتعهد بحسن رعايته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك