استشاري طب نفسي عن جريمة المرج: نتيجة التردي الثقافي في المجتمع - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استشاري طب نفسي عن جريمة المرج: نتيجة التردي الثقافي في المجتمع

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 10:33 م

•وخبير قانوني: المتهمين الثلاثة سيواجهون عقوبة الإعدام

 

علق الدكتور جمال فرويز استشارى الطب النفسى، على اشتراك سيدة وزوجها بمساعدة زوجته الأخرى في قتل أبنائها الثلاثة، قائلًا: «نتيجة التردي الثقافي في مجتمع».

ووصف في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المُذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأربعاء، شخصية المتهمين الثلاثة، بـ«الشخصية السيكوباتية»، متابعًا: «شخصية الزوجة سلبية مطلقة، وكذلك شخصية الزوج النمطية اللامبالية».

وأوضح أن الشخصيات الثلاثة اشتركت في جريمة راح ضحيتها 3 أطفال دون ذنب، معقبًا: «المتهمين غير أسوياء نفسيًا، وتركيبة متشابهة من الشخصية اللامبالية».

ومن جانبه تابع ياسر سيد أحمد، المحامي والخبير القانوني، في تصريحات للبرنامج نفسه، «الجريمة مكتملة الأركان والدافع لها إرضاء الزوجة الأولى وتم قتل الأطفال مع سبق الإصرار والترصد، والمتهمين الثلاثة سيواجهون عقوبة الإعدام».

وأمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهمين الأب «أحمد»، 36 سنة، وزوجتيه «إيمان» والدة الضحايا، و «هالة» 52 سنة، على ذمة التحقيقات بعد الاعتراف بقتل أبناء زوجته الأولى الثلاثة، وهم الطفلتين «ملك وجنى»، والطفل «محمد»، والتخلص منهم في رشاح قريب من المنزل.

وكان قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم ، كشف ملابسات قتل رجل لابنائه الثلاثة منذ قرابة عام ونصف العام وتبين بأن الأب وراء ارتكاب الواقعة بتحريض من زوجته الأولى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك