فيديو.. تاج الدين: زيادة في إصابات كورونا.. ولم نسجل أعراض خطيرة لمتلقي اللقاح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تاج الدين: زيادة في إصابات كورونا.. ولم نسجل أعراض خطيرة لمتلقي اللقاح

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:46 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 10:46 ص

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن هناك زيادة في أعداد إصابات كورونا المرصودة في مصر حاليًا، سواء الحالات المعلن عنها رسميًا في بيانات وزارة الصحة والتي شخصت عن طريق مراكز الوزارة، أو الحالات الأخرى خارج هذا الإطار.

وأضاف تاج الدين، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، أن الأمر يستوجب زيادة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتقليل التجمعات واستخدام وسائل الوقاية، وخاصة خلال شهر رمضان؛ حتى لا يزداد عدد الحالات.

وأشار إلى أن التطعيم بلقاحات كورونا مستمر، فضلًا عن أن الدولة حريصة على وجوده مراكز التلقيح بالعدد الكافي، مؤكدًا أن العالم يشهد حالة طوارئ تستوجب العمل بكامل الطاقة.

وأكد مستشار رئيس الجمهورية أن الدولة حريصة على التأكد من أمان وسلامة اللقاحات وعدم إصابة أي شخص منها، قائلًا إن وزارة الصحة لم تسجل أي أعراض خطيرة ناتجة عن التلقيح ضد كورونا بمصر.

وناشد الفئات ذات الأولوية تلقي اللقاح؛ لأنه يقلل من شدة وخطورة مرض «كوفيد - 19» ويقلل من انتشار الفيروس، منوهًا في الوقت نفسه إلى أن التطعيم لا يمنح حماية بنسبة 100%.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك