في بيان رسمي.. لاريسا يكشف السبب وراء طرد عمرو وردة من النادي - بوابة الشروق
الخميس 2 يوليه 2020 9:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

في بيان رسمي.. لاريسا يكشف السبب وراء طرد عمرو وردة من النادي

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 13 مايو 2020 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 13 مايو 2020 - 11:46 ص

أصدر أليكسيس كوجياس، مالك نادي آيل لاريسا اليوناني، بيانا رسميا يوضح فيه الأسباب وراء طرد عمرو وردة من الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعلن لاريسا أمس الثلاثاء، طرد وردة لأسباب تأديبية لم يوضحها بيان النادي اليوناني قبل انتهاء إعارته في 30 يونيو المقبل من قبل باوك سالونيك بجانب زميله، جياناس ماسوراس.

وجاء نص بيان لاريسا :"نود أن نكشف الأسباب التي جعلتنا نقرر رحيل الثنائي وردة وماسوراس من الفريق".

وأضاف البيان : "بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذنا هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي بدون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق".

وأوضح "قرار رحيل وردة عن لاريسا كان لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف جيدًا مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكل التربوية السابقة".

وأشار "أما بالنسبة لماسوراس، فجاء سبب رحيله لأسلوبه السيء في التعامل مع الجميع كل يوم وتجاه رئيس النادي شخصيًا كذلك الجماهير والجهاز الفني للفريق".

واختتم "يستطيع جياناس ماسوراس أن يصبح لاعبًا مميزًا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس (فريقه الأصلي)، وهذا يرجع بسبب شخصيته وأسلوبه السيئين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك