«تموين شمال سيناء»: وصول المقررات التموينية لشهر أكتوبر المقبل - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تموين شمال سيناء»: وصول المقررات التموينية لشهر أكتوبر المقبل

شمال سيناء- مصطفى سنجر:
نشر في: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 1:47 م | آخر تحديث: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 1:47 م

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، عن توفر جميع السلع التموينية في المنافذ، ويتم صرف حصص التموين في مراكز المحافظة حاليا.

صرح فتحي راشد أبو حمدة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، لـ«الشروق»، بأن جميع السلع الأساسية والمقررات التموينية متوفرة في مختلف مراكز ومدن المحافظة، وأن الحالة التموينية بشمال سيناء مستقرة ولا توجد أي مشاكل، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية بانتظام للمواطنين، حيث يتم حاليًا صرف المقررات التموينية لشهر سبتمبر الجاري، مؤكدًا على وصول المقررات التموينية لشهر أكتوبر المقبل.

وأوضح «أبو حمدة» أن المخابز تعمل بانتظام ولا توجد مشاكل في الدقيق، وأنه تم توفير 50 طنًا من الدقيق لصرف الحصص المقررة للمواطنين بالشيخ زويد ورفح، مؤكدًا على توافر الغاز الطبيعي والمواد البترولية.

وتابع «أبو حمدة» أنه يتم تقديم كافة التيسيرات للمواطنين في عمل البطاقات الجديدة أو استخراج بدل تالف أو فاقد وتعديل البيانات والفصل الاجتماعي في المكاتب التموينية المتواجدة في كافة مناطق وأقسام المحافظة، كذلك عملية نقل البطاقات من وإلى المحافظة تتم بانتظام من خلال المكاتب.

ولفت وكيل الوزارة إلى المتابعة المشددة لأسعار الخضروات في مختلف الأسواق؛ لمحاربة جشع بعض التجار، وأنه تم تحرير عدد من المحاضر التموينية للتجار لرفع الأسعار، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك