بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد بالكونفدرالية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيراميدز يختتم استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد بالكونفدرالية

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 11:06 ص | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2019 - 11:06 ص

ديسابر يعالج أخطاء اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في البطولة ونسيان خسارة كأس مصر

الفريق يستعيد «بكري».. ويسعى للعودة لطريق الانتصارات أمام بطل الجزائر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تدريباته مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء غدًا السبت، على ملعب الدفاع الجوي.

ويستقر المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر، خلال المران الأخير للفريق اليوم، على خطة وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الغد، واستعاد، حيث بات الفريق كامل العدد قبل مواجهة بطل الجزائر، بعد عودة المدافع عبدالله بكري من الإصابة.

واستغل ديسابر الفترة الماضية، من أجل علاج الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، خاصة في خط الدفاع والبطء الشديد في نقل الكرة إلى الأمام للمهاجمين، واللعب على الهجمة المرتدة، حيث طالب اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة وعدم التعقيد ونقل الهجمة في أقل عدد من التمريرات لإرباك الخصم.

وعقد ديسابر، عدد من المحاضرات مع لاعبيه لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الجزائري، والتعرف على لاعبيه بشكل أفضل، ومعرفة أبرز لاعبيه وطريقة اللعب التي يخوض بها شباب بلوزداد الجزائري مبارياته في الفترة الأخيرة، ونتائجهم في المباريات الأخيرة والمعدل التهديفي لهم وكذلك استقبالهم للأهداف.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين نفسيًا وفنيًا للمباراة، وإزالة آثار الهزيمة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في نهائي كأس مصر، حيث طالب المدير الفني الفرنسي لاعبيه بالتركيز في الفترة المقبلة، من أجل التعويض في البطولة الحالية والوصول لأبعد نقطة والمنافسة على لقب البطولة.

وأشار ديسابر، في آخر جلسة جمعته باللاعبين وجهازه المعاون أمس، إلى أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على الجانب الدفاعي للفريق، خاصة بعد الخلل الواضح الذي ظهر عليه المدافعون في المباراة الماضية، بالإضافة إلى تدريب المهاجمين على إنهاء الهجمات بشكل مميز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك