صلاح عبد الله: لا أنافس رضا عبد العال في التوقعات.. عاوز أسيبه يصول ويجول - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 2:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


صلاح عبد الله: لا أنافس رضا عبد العال في التوقعات.. عاوز أسيبه يصول ويجول

أحمد علاء
نشر في: الجمعة 14 يناير 2022 - 7:38 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يناير 2022 - 7:38 م

قال الفنان صلاح عبد الله، إنّه لا ينافس المحلل الرياضي رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك سابقًا في توقعات المباريات، معقّبًا: "عاوز أسيبه يصول ويجول"، وذلك بعدما توقع عبد الله خروجًا مبكرًا للمنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر"، إنّ أداء منتخب مصر أمام نيجيريا في بطولة كأس الأمم الإفريقية كان صادمًا ومخيبًا للآمال، مشيرًا إلى أنّه الجمهور شعر بعد المباراة بحالة حزن وإحباط شديد.

ورفض عبد الله، التحجّج بأنّ الهدف المطلوب من كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب هو التأهل لبطولة كأس العالم، وقال إنّ أغلب المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم ليست بالقوية.

وأكّد أن مصر قادرة على تصحيح المسار والفوز في مباراتي غينيا بيساو والسودان للتأهل لدور الـ16 في البطولة، لكنّه تابع: "أهم حاجة ربنا يهدي كيروش وبلاش فزلكة".

وذكّر عبد الله، اللاعبين بأنّ هناك 100 مليون مُشجع مصري يحزنون للغاية من سوء أداء المنتخب، وأكّد أنّ الحزن لن يكون بهذه الدرجة الكبيرة إذا خسر المنتخب لكن بأداء جيد.

ويخوض الفراعنة في التاسعة من مساء السبت، مباراة مهمة أمام غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًّا في الكاميرون.

المنتخب الوطني يتزيل جدول ترتيب المجموعة بعدما خسر بهدف أمام نيجيريا في الجولة الأولى، في مباراة أحدثت موجة كبيرة من الغضب على أداء المنتخب، وأثيرت الكثير من الانتقادات ضد المدير الفني البرتغالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك