ريا أبي راشد: الغرور جزء من عملي الإعلامي.. ولا يجب أن أكون خجولة - بوابة الشروق
الخميس 27 يناير 2022 2:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


ريا أبي راشد: الغرور جزء من عملي الإعلامي.. ولا يجب أن أكون خجولة

أحمد علاء
نشر في: الجمعة 14 يناير 2022 - 8:07 م | آخر تحديث: الجمعة 14 يناير 2022 - 8:09 م

تحدّثت الإعلامية ريا أبي راشد، عن تصريحها الذي أثار جدلًا بأنّ "من يعمل بالإعلام عليه أن يكون مغرورًا"، قائلة إنّ جزءًا من عملها هو إظهار نفسها، معتبرة أن من يكون تحت الأضواء لا يجب أن يكون خجولًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام الناس" على شاشة "mbc مصر"، أنّ "هذا الأمر به جزءٌ من الغرور وهو أمر طبيعي"، وذكرت - عن نفسها: "أنا مغرورة لكن لا أحب الأشخاص النرجسيين".

وأشارت إلى أنّ الغرور الإيجابي يعني الثقة في النفس، معتبرة أن غرور من يعمل بالإعلام شيء إيجابي وليس سلبيًّا، وقالت إنّ هذه الحالة تساعد الإعلامي على إظهار شخصيته على الشاشة.

وحيّت "ريا" الجمهور المصري على تفاعله مع تصريحاته الأخيرة وتفهمه مقصد حديثها، وهو ما مكّنها من تجاوز ردود الأفعال وحالة الجدل التي أثيرت ضدها بعد تصريحها عن الغرور.

في شأن آخر، أكّدت "ريا" أنّها تسمتع بعملها الحواري والإعلامي، لكنّها عبّرت عن سعادتها بأن تكون ضيفة على الجمهور لرؤيتها بشكل مختلف وغير معتاد.

تصريحات "ريا" جاءت خلال استضافتها ببرنامج "ABtalks" على منصة يوتيوب، وقالت خلالها: " أكره الأشخاص النرجسيين وأبتعد عنهم فورا لأنني أعتبر وجودي بجانبهم يعطيني طاقة سلبية رغم أنني مغرورة"، وهو تصريح جعلها محط انتقادات من قبل البعض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك