«راحت الشغل تحت المطرة».. طبيبة صينية ترفض الجلوس في سيارة زوجها خوفا عليه من كورونا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«راحت الشغل تحت المطرة».. طبيبة صينية ترفض الجلوس في سيارة زوجها خوفا عليه من كورونا

الطبيبة الصينية
الطبيبة الصينية
بسنت الشرقاوي
نشر في: الجمعة 14 فبراير 2020 - 1:15 م | آخر تحديث: الجمعة 14 فبراير 2020 - 1:15 م

في مشهد مؤثر، رفضت إحدى الطبيبات العاملات في مستشفيات الصين لعلاج مرضى فيروس كورونا، الجلوس في سيارة بجانب زوجها، لتوصيلها إلى محل عملها في إحدى المستشفيات، خوفا عليه من أن تصيبه بالمرض في حال إذا كانت انتقلت إليها العدوى من المرضى خلال العلاج.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر الطبيبة وهي تسير تحت الأمطار الغزيرة في طريقها إلى المستشفى، في وردية ليلية تبدأ الثالثة صباحا، بينما ظل زوجها يسير خلفها بالسيارة حتى وصلت إلى المستشفى.

 

وأعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين، أمس الخميس، تسجيل 1362 حلة وفاة و59651 إصابة مؤكدة بالالتهاب الرئوي المرتبط بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في شتى أنحاء البلاد.

وأوضحت اللجنة في تقريرها اليومي، أن سبب الارتفاع الكبير في حالات الإصابة يعود إلى أن مقاطعة هوبي بوسط الصين (مركز انتشار الفيروس) استخدمت طريقة جديدة وسجلت 14840 حالة إصابة جديدة مؤكدة بالفيروس، حيث تتضمن الأرقام 13332 حالة مشخصة سريريا، والتي تم اعتبارها حالات مؤكدة ابتداء من اليوم، وأن التعديل في الحساب تم إجراؤه لمنح الذين تم تشخيصهم سريريا العلاج القياسي للحالات المؤكدة في الوقت المناسب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك