تجديد حبس صاحب شركة بتهمة قتل تاجر في البساتين - بوابة الشروق
الثلاثاء 27 يوليه 2021 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع أن تكسر مصر رقمها التاريخي بتحقيق أكثر من 5 ميداليات أوليمبية في أولمبياد طوكيو؟

تجديد حبس صاحب شركة بتهمة قتل تاجر في البساتين

تعبيرية
تعبيرية
نهاد القادوم
نشر في: الإثنين 14 يونيو 2021 - 5:42 م | آخر تحديث: الإثنين 14 يونيو 2021 - 5:42 م
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة اليوم الإثنين، حبس صاحب شركة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في تهمة قتل مواطن بالرصاص بعدما نصب عليه المجني عليه في أمواله.

وتعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة المقطم بلاغًا مفاده العثور على جثة شخص مُلقاة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أنها لتاجر، ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين يرتدي ملابسه كاملة وبها إصابات إثر إطلاق أعيرة نارية.

وأمكن من خلال تكثيف التحريات التوصل إلى وجود خلافات مالية بين المجنى عليه، وصاحب إحدى الشركات، مقيم بدائرة القسم وله محل إقامة آخر بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية ووجود خلافات مالية بينه وبين المتوفى لقيامه باستلام مبلغ مالي من المجني عليه بدعوى توظيفها مقابل ربح شهري، وعدم التزامه بسداد الأرباح فطالبه المجني عليه برد المبلغ المالي، وهدده بتحريك دعاوى قضائية ضده، فاختمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجني عليه وفى سبيل ذلك استعان بصديقه "له معلومات جنائية" لتنفيذ مخططه، واتفق معه على مساعدته في التخلص من المجنى عليه نظير تحصله على مبلغ مالي، وقام بتسليمه مبلغ مالي لشراء سلاح ناري "طبنجة".

واستدرجا المجنى لتنفيذ مخططهما بالعقار محل سكن أحدهما وتخلصا من الجثة بمكان العثور عليها باستخدام سيارة المتهم الأول، واستوليا على سيارة المجنى عليه وحافظة نقوده وهاتفيه المحمولين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك