خروج 274 حالة تعافٍ جديدة من مستشفيات الإحالة والعزل بالبحيرة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خروج 274 حالة تعافٍ جديدة من مستشفيات الإحالة والعزل بالبحيرة

خميس البرعى
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 12:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 12:37 م

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن شفاء وخروج 274 حالة تعافٍ جديدة من فيروس كورونا حتى مساء أمس الإثنين، من مستشفيات العزل والاحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين 3587 حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم.

وأشاد المحافظ، بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقدم أفضل رعاية للمصابين، مثمنًا دورهم الوطنى والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين.

وأكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن نسب الشفاء بالبحيرة تصل أعلى معدلاتها وسط انخفاض كبير فى حالات الإصابة والوفيات مع استمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع استمرار كل الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين، وحالات العزل المنزلي.

وأشار الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات وإلى التزايد المستمر في معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد، وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين، وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

ويهيب المحافظ بجميع المواطنين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية المقررة، والتي اتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس وخاصة الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والابتعاد عن الأماكن المزدحمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك