الإجهاد البدني يؤجل مشاركة روبن مع جرونينجن - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 4:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


الإجهاد البدني يؤجل مشاركة روبن مع جرونينجن

د ب أ
نشر في: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 10:06 ص | آخر تحديث: الجمعة 14 أغسطس 2020 - 10:06 ص

أعلن نادي جرونينجن الهولندي لكرة القدم اليوم الخميس أن نجم كرة القدم الهولندي المخضرم آريين روبن لن يستطيع المشاركة مع الفريق غدا الجمعة في مباراته الودية أمام زفوله كما كان يأمل في هذا.

وتدرب روبن نجم بايرن ميونخ الألماني سابقا مع فريق جرونينجن طيلة الأسبوع ولكن تم الاتفاق بين اللاعب ومسؤولي الفريق بتأجيل المشاركة مع جرونينجن في المباريات.

وكشف داني بويس المدير الفني للفريق عن السبب وراء هذا قائلا : "آريين (روبن) تجاوز كل حدود الجهد في برنامجه التدريبي على مدار الأسبوع. الجهد الذي بذله على مدار الأسبوع الماضي تسبب في بعض الإجهاد البدني والآلام العضلية".

وأضاف : "كررنا ما قلناه سابقا : هناك هدف أسمى. إذا استطاع روبن في لعب دور معنا بعدد من المباريات في الموسم المقبل ، سيكون هذا مرضيا لنا".

وقال روبن : "أريد أن أصبح جاهزا قبل بدء مشاركتي في المسابقات. قدمت أسبوعا رائعا على مستوى التدريبات ونجحت في العمل بنسبة 100 بالمئة. سارت الأمور على ما يرام ولكنني رأيت أنني لم أصل للدرجة الكافية للمشاركة في المسابقات... أرغب في أن أشعر بأنني على خير ما يرام بنسبة 100 بالمئة لأكون مستعدا جيدا للمشاركة في المسابقات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك