وزيرة البيئة: نجحنا في تحدي كورونا.. وأصدرنا رسالة أن مصر قادرة - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 12:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة البيئة: نجحنا في تحدي كورونا.. وأصدرنا رسالة أن مصر قادرة

الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
إسراء عبدالفتاح
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 7:32 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 7:32 م

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، إن منتدى شباب العالم أعطى رسالة إلى جميع الدول حول العالم، أن الدولة المصرية قادرة بالأجهزة كافة على التنمية في ظل الجائحة.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، مقدنة برنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، اليوم السبت، أن الدولة المصرية نجحت في تحدي فيروس كورونا وخروج المنتدى بهذا الشكل المبهر، على حد قولها، مشيرةً إلى أن هناك بعض الفعاليات حول العالم يتم إلغائها بسبب فيروس كورونا.

واستكملت، أن المنظمات الدولية علقت على إقامة منتدى شباب العالم، وخاصةً جلسة المناخ، التي أدارها رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وناقشها الرئيس عبدالفتاح السيسي بخصوص ما قدمته الدولة لأزمة المناخ.

وتابعت، أن جلسة المناخ، التي تم مناقشتها في منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة أعطت رسالة إلى العالم، أن مصر عن تغفل عن هذه الأزمة، وتتعامل معها بكل جدية، مضيفة أن التحضير إلى قمة المناخ سيتم على أعلى مستوى لخروجه إلى العالم بصورة جيدة.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاث نسخ بالأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، ويهدف إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك