الأرصاد تنبّه لهطول أمطار خلال ساعات.. وتحذّر من صقيع - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الأرصاد تنبّه لهطول أمطار خلال ساعات.. وتحذّر من صقيع

أحمد علاء
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 2:53 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 2:53 م
قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ الساعات الماضية شهدت حالة زيادة في السحب المنخفضة والمتوسطة، صاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد ومناطق متفرقة القاهرة الكبرى.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "dmc"، اليوم السبت، أنه من المتوقع أن تشهد الساعات المقبلة هطول أمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد وبعض المناطق من شمال الوجه البحري، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية.

وأوضحت أنّه من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات المقبلة، مع تكاثر السحب التي تحجب أشعة الشمس مع نشاط حركة الرياح بما يُزيد من الإحساس ببرودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

وأشارت إلى انخفاض درجات الحرارة في القاهرة الكبرى لتصل العظمى إلى 16 درجة مئوية، وتتراوح خلال ساعات الليل بين تسع وعشر درجات، فيكون الطقس باردًا على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارًا.

وحذّرت من انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة خلال ساعات الليل، ليسود طقس شديد البرودة على كل المناطق، ويصل إلى حالة الصقيع على شمال الصعيد ووسط سيناء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك