الجامعة التكنولوجية في الأقصر تفوز بجائزة التميز في تكنولوجيا المنتجات الغذائية - بوابة الشروق
الأحد 26 مايو 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجامعة التكنولوجية في الأقصر تفوز بجائزة التميز في تكنولوجيا المنتجات الغذائية

محمد راشد
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 4:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 4:34 م

فازت جامعة طيبة التكنولوجية في الأقصر، بجائزة التميز في تكنولوجيا المنتجات الغذائية، وذلك عن منتجها المبتكر لغذاء الأطفال.

وتم تسليم الجائزة خلال حفل رسمي أقيم بجامعة 6 أكتوبر التكنولوجية في القاهرة على هامش مسابقة الهاكاثون للمبتكرين، وذلك بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وكبار الشخصيات من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ورؤساء الجامعات التكنولوجية، وعدد من الخبراء والمتخصصين في مجال الصناعات الغذائية.

وتميز منتج جامعة طيبة التكنولوجية لِغذاء الأطفال بتركيبته الفريدة المتوازنة من المنتجات المحلية المتوفرة في السوق المصري، مثل الأرز والبطاطا والجزر، والتي تستهدف تغذية الأطفال بدءًا من عمر 6 أشهر.

وأشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الإنجاز، مؤكدًا أهمية دور الجامعات التكنولوجية في الابتكار وتطوير المنتجات الغذائية التي تلبي احتياجات المجتمع، كما سلم الوزير درع التميز لرئيس جامعة طيبة التكنولوجية تقديرًا لجهود الجامعة المتميزة في هذا المجال.

من جانبه، أعرب الدكتور عادل زين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا التزام الجامعة بدعم البحث العلمي والابتكار، وتطوير برامجها التعليمية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل، كما وجه الشكر لجميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب ببرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، وعلى رأسهم الدكتور حمودة دردير، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، وإشراف الدكتور محمود حفوضة، الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك