محافظ دمياط تفتتح محطتى رفع ومعالجة صرف صحي بـ62 مليون جنيه - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط تفتتح محطتى رفع ومعالجة صرف صحي بـ62 مليون جنيه

أ ش أ:
نشر في: الإثنين 15 يونيو 2020 - 5:24 م | آخر تحديث: الإثنين 15 يونيو 2020 - 5:24 م

افتتحت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الاثنين، محطتي صرف صحي في قريتي "سيف الدين واللوزي" بتكاليف إجمالية 62 مليون جنيه .
وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أن الدكتورة منال افتتحت محطة رفع صرف صحى سيف الدين بمركز الزرقا والتي تقدر تكلفتها بمبلغ ٤١ مليون جنيه، حيث يتكون المشروع الذى يخدم 27 ألف نسمة من محطة رفع تضم " بيارة وعنبر للتشغيل" و"سور ومظلة مولد" وكذا ٤ طلمبات غاطسة تصرف ٦٥ل/ث والتى تم ربطها على محطة قرية الباز ومنها إلى محطة معالجة الزرقا.
وأوضحت المحافظ أن محطة رفع صرف صحي سيف الدين كانت تعد إحدى المشروعات المتعثرة التى سعت المحافظة إلى تذليل كافة العقبات واستكمالها لخدمة الأهالى، لافتة إلى أنه تم توجيه شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة إنتهاء كافة الوصلات وتمهيد الطرق، مؤكدةً أنه من المخطط إنشاء توسعات لتلك المحطة لتغطية الطاقة الاستيعابية المستقبلية خاصة مع وجود امتداد عمرانى بالمنطقة.
كما قامت الدكتورة منال بافتتاح محطة معالجة صرف صحى اللوزى بمركز كفر سعد، حيث شهدت بدء تشغيل المحطة بتكاليف بلغت ٢١ مليون جنيه حيث استمعت إلى شرح تفصيلى عن المشروع الذى يخدم ٢٠٠٠ نسمة بقرية اللوزى.
وأكدت الدكتورة منال على حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها بجميع المراكز والمدن لإنهائها وفقا للبرامج الزمنية المحددة لها، بالإضافة إلى العمل الدائم بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة المختلفة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك