كشف ملابسات العثور على جثة سائق داخل مخزن ببورسعيد - بوابة الشروق
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 6:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


كشف ملابسات العثور على جثة سائق داخل مخزن ببورسعيد

مصطفى عطية
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 3:41 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 3:41 م

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد من كشف ملابسات العثور على جثة سائق داخل مخزن ببورسعيد، وضبط مرتكبى الواقعة.

 

وتلقى قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد بلاغًا من حداد، مقيم بدائرة القسم، بعثوره على جثة سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة المناخ، داخل المخزن الخاص به بمنطقة التعاونيات دائرة القسم، والعثور على حبل متدلي من ماسورة مياه أعلى الجثة، ومقعد به حبل من نفس النوع.

 

وتوصلت تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد إلى اشتراك المبلغ مع عاطلين باصطحاب المجني عليه للمخزن المشار إليه واحتجازه به.

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم عدا أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا باحتجاز المجني عليه بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرر المبلغ بسابقة تحصل المجني عليه من شقيقه وأحد المتهمين على مبلغ 180 ألف جنيه؛ لاستثمارها في تجارة العملة مقابل أرباح إلا أنه لم يفِ بذلك ورفض رد المبلغ.

 

وبتاريخ الواقعة استدرج المُبلغ وأحد المتهمين المجني عليه للمخزن المشار إليه واستعانا بالمتهمين الآخرين، وأوثقوا يديه وقيدوه بالمقعد للضغط عليه لرد المبلغ وانصرفوا، ولدى عودته صباحاً اكتشف انتحاره عقب تمكنه من فك قيده فأنزله وبمواجهة المتهمين الآخرين أيدا ما جاء باعترافات المتهم الأول.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، وتكثيف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك