لايبزج يستعد لسان جيرمان باللهو في الشاطئ والاستمتاع في حمام السباحة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لايبزج يستعد لسان جيرمان باللهو في الشاطئ والاستمتاع في حمام السباحة

د ب أ
نشر في: السبت 15 أغسطس 2020 - 6:41 م | آخر تحديث: السبت 15 أغسطس 2020 - 7:07 م

سمح جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق لايبزج الألماني ، للاعبيه  باللهو على الشاطئ أو الاستحمام في حمام السباحة بفندق إقامة الفريق في لشبونة، قبل استئناف الاستعدادات لمواجهة المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي لايبزج الثلاثاء المقبل مع باريس سان جيرمان الفرنسي في أكبر مواجهة في تاريخ النادي الألماني المدعوم من شركة "ريد بول" لمشروبات الطاقة.

وفي الوقت الذي يتناول فيه اللاعبون وجبتي الغذاء والعشاء سويا، ترك ناجلسمان للاعبيه حرية الاختيار في كيفية قضاء وقتهم في فندق "بالاسيو اشتوريل" على مشارف العاصمة البرتغالية.

وقال مارسيل سابيتزر لاعب وسط لايبزج "هي بالطبع مهمة مثيرة، لازال بمقدوري القول أنه إذا صادفنا يوم جيد مثلما حدث أمام اتليتكو، وببعض الحظ يمكننا الفوز بالمباراة".

وأضاف "لكن بالتأكيد كون باريس سان جيرمان المرشح للفوز ، هو أمر لا يحتاج لشرح ".

ويتطلع النمساوي سابيتزر لتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 23 اغسطس على استاد النور وهو نفس الملعب الذي يستضيف المباراة أمام سان جيرمان.

وأشار اللاعب النمساوي "ستكون تجربة استثنائية بالنسبة لنا، مستعدون لها".

ومن خلال الفوز على اتلتيكو مدريد مدد لايبزج بقاءه في البطولة الأوروبية التي تستضيف لشبونة فعالياتها بداية من دور الثمانية بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وأشار سابيتزر "لدينا فندق جميل يبعد دقيقتين أو ثلاثة عن الشاطئ، لقد مكثنا هناك مرة أو اثنين من قبل، الأمر غير ممل على الاطلاق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك