محافظ مطروح: تقديم مساعدات وإعانات مادية وعينية ونفقات علاج لغير القادرين - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ مطروح: تقديم مساعدات وإعانات مادية وعينية ونفقات علاج لغير القادرين

أحمد سباق
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 4:53 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 4:53 م

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه تم تقديم مساعدات وإعانات مادية وعينية ونفقات علاج لغير القادرين بنحو 394.9 ألف جنيه، بالإضافة إلى الاستجابة وتلبية عدد 1062 من الطلبات والشكاوى ببوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، والتواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى من إجمالي 1088 بنسبة تنفيذ بلغت نسبة 98%، وذلك خلال الفترة من 22 يوليو الماضي إلى 15 أغسطس الجاري.

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري لخدمة المواطنين الذي عقده اليوم الإثنين، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية بالمحافظة، في إطار الحرص المستمر للاستماع لشكاوى ومطالب المواطنين عن قرب والعمل على حلها.

وأوضح المحافظ ردا على شكوى أهالي منطقة الكيلو 4، أمام الإذاعة بمدينة مرسى مطروح من الصرف الصحي بالمنطقة، أنه تم الانتهاء من مد خدمة الصرف الصحي بالمنطقة، وجارٍ الإسراع في استكمال الوصلات المنزلية، تيسيرا على أهالي المنطقة.

كما وافق المحافظ، على نقل إحدى المعلمات من إدارة الضبعة، إدارة مطروح التعليمية نظرًا لظروفها الاجتماعية الملحة.

فيما قرر المحافظ تشكيل لجنة من مجلس مدينة مرسي مطروح، وشركة المياه والكهرباء والسكة الحديد، لحصر جميع المشكلات بمنطقة عزبة السلام بمدينة مرسى مطروح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك