ألبا وبيدري ينضمان لقائمة مصابي برشلونة - بوابة الشروق
السبت 25 سبتمبر 2021 5:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

ألبا وبيدري ينضمان لقائمة مصابي برشلونة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 5:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 5:54 م

واصلت لعنة الإصابات مطاردتها لفريق برشلونة الإسباني، الذي قرر استبعاد ظهيره الأيسر المخضرم خوردي ألبا، ولاعب الوسط الشاب بيدري، بسبب معاناتهما من الإصابة خلال خسارة الفريق الكتالوني صفر / 3 أمام ضيفه بايرن ميونخ الألماني أمس الثلاثاء في مستهل مبارياته بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرج ألبا في الدقيقة 74 من عمر المباراة بسبب إصابة في أوتار الركبة، بينما شارك بيدري في المباراة بأكملها، عقب عودته للملاعب بعد حصوله على فترة راحة استمرت ثلاثة أسابيع.

وأعلن برشلونة على موقعه الرسمي اليوم الأربعاء أن بيدري يعاني من مشكلة في الفخذ وانضم إلى ألبا في غرفة العلاج قبل مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني يوم الإثنين المقبل.

ولم يكشف برشلونة النقاب عن موعد عودة هذين اللاعبين إلى الملاعب.

وجاءت إصابة بيدري وألبا قبل فترة مزدحمة بالمباريات لبرشلونة، الذي يستعد لخوض 5 لقاءات في غضون أسبوعين، من بينها مواجهة كبيرة أمام أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، مطلع الشهر المقبل.

من المتوقع أن يغيب المهاجم الدنماركي مارتن برايثويت عن باقي مباريات برشلونة في 2021، بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة، في حين أن زملاءه المهاجمين سيرخيو أجويرو وعثمان ديمبيلي وأنسو فاتي بعيدون عن الملاعب أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك