مودريتش: كريستيانو رونالدو فوق الجميع - بوابة الشروق
الخميس 6 مايو 2021 3:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


مودريتش: كريستيانو رونالدو فوق الجميع

الشروق
نشر في: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:55 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 3:59 م

شدد الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني على القدرات الفنية التي يمتلكها كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، مُشيرًا إلى أن هناك 5 لاعبين يستحقون جائزة الكرة الذهبية ليس هو من بينهم.

وكان مودريتش قد حصد جائزة أفضل لاعب بالعالم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم وأفضل لاعب بالقارة الأوروبية بعد صراع مع رونالدو ومحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، لتشير بعدها التقارير بأن النجم البرتغالي غاضبًا من عدم حصده تلك الجائزتين.

وقال مودريتش خلال حواره مع مجلة فرانس فوتبول المسئولة عن تسليم جائزة الكرة الذهبية شهر ديسمبر المقبل :"كريستيانو رونالدو فوق أي مقارنة، إنه لاعب خارق"، مُشيدًا في الوقت ذاته بإمكانيات كيليان مبابي قائلًا :"أتوقع له مستقبل باهر".

وأوضح مودريتش أنه كان يحلم باللعب بجوار زين الدين زيدان، لاعب ريال مدريد الإسباني والمدير الفني السابق للملكي قائلًا :"كنت أحلم أن ألعب بجانب زيدان".

ورشّح لوكا مودريتش كلًا من كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لحصد جائزة الكرة الذهبية والتي يتنافس عليها 30 لاعبًا من بينهم 6 لاعبين فرنسيين و 3 لاعب من منتخب كرواتيا ، فضلًا عن تواجد محمد صلاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك