تجديد حبس المتهمة بتعذيب بنت شقيقتها للمرة الثانية بالشرقية - بوابة الشروق
الخميس 23 يناير 2020 3:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

تجديد حبس المتهمة بتعذيب بنت شقيقتها للمرة الثانية بالشرقية

فاطمة علي
نشر فى : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 2:27 م | آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 2:27 م

قررت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمود جميل، رئيس محكمة الجنح، تجديد حبس ربة منزل للمرة الثانية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامها بتعذيب بنت شقيقتها الطفلة "هبة" والتسبب في إصابتها بكدمات وحروق بأنحاء متفرقة بالجسد.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "بلبيس" المركزي، بوصول الطفلة "هبة أحمد مصطفى" البالغة من العمر 12 عاما، بها آثار تعذيب بطريقة وحشية بالعينين والساقين وأنحاء متفرقة بالجسد.

وأوضحت الطفلة أن والدتها محبوسة على ذمة إحدى القضايا، وأنها تعيش رفقة خالتها "نورا.م.خ.ح" البالغة من العمر 25 عاما، ربة منزل، حيث استغلت الأخيرة غياب الأم وعذبتها وأحدثت إصاباتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الخالة المتهمة، والتي أوضحت أنها كانت تؤدب الطفلة بسبب محاولاتها المتكررة ترك المنزل وعدم سماع كلامها، على حد قولها، فيما قررت النيابة العامة حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

وانتقل فريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، بإشراف محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إلى مستشفى "بلبيس" المركزي، لمتابعة حالة الطفلة.

وتم إجراء كافة الفحوصات الطبية للصغيرة، حيث تبين إصابتها بكدمات في الوجه واليدين، بالإضافة إلى حرق طفيف بالظهر، وأن حالتها مستقرة بعد تلقيها العناية الطبية الكاملة، فيما تقدم أحد أعمام الطفلة بطلب نقل حضانتها إليه.

وأوضح أنه سيُحسن رعايتها، فيما لم يتم حسم الأمر حتى الآن، حيث يقوم فريق من التضامن الاجتماعي بدراسة حال أسرته ومدى استعدادها لرعاية الطفلة، أو إلحاقها بإحدى دور الرعاية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك