بالصور.. محافظ الدقهلية يحيل موظفي إدارة المتابعة بمديرية التموين للتحقيق - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ الدقهلية يحيل موظفي إدارة المتابعة بمديرية التموين للتحقيق

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 16 يناير 2017 - 10:03 م | آخر تحديث: الإثنين 16 يناير 2017 - 10:03 م
قرر محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، إحالة موظفى إدارة المتابعة بمديرية التموين المسؤولة عن المنطقة الخاصة بقطاع ثاني المنصورة للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير.

وكلف المحافظ، خلال تفقده لجمعية تعاون جمال الدين الأفغاني بشارع الأتوبيس بالمنصورة، وكيل وزارة التموين، بعمل محضر جرد للجمعية وماكينة صرف السلع على الطبيعة، واستدعاء مدير الشركة العامة للسلع الغذائية وتحديد مواعيد توريد السلع للجمعيات.

وقال المحافظ، لوكيل التموين: «لو لقيت المنظر ده تاني هشيلك أنت.. والمفروض موظفينك يشوفوا السلع متوفرة بالجمعيات ولا لا».

كما كلف المحافظ، السكرتير المساعد بمتابعة رفع كفاءة الجمعية وتطويرها خلال أسبوعين وإلا أغلاقها، وشدد على المواطنين بعدم دفع أكثر من نصف جنيه رسم دمغة للبطاقة.

كما وجه لمدير الجمعية بتعليق «بانر» بكافة البيانات على واجهة الجمعية يوضح مواعيد الصرف والحصة، ووجه أيضا مدير الشركة العامة للسلع بتوفير كافة الكميات في المدد المحددة.

كذلك تم تكليف السكرتير المساعد للتنسيق مع وكيل التموين ومباحث التموين والسلع الغذائية والمتابعة بتشكيل لجنة للمرور على كافة الجمعيات بالمحافظة ورفع كفاءة جميع الجمعيات.

وأشار المحافظ، إلى أنه يتواصل مع وزير التموين، لمد فترة صرف الحصص حتى اليوم العاشر من الشهر التالي، وللمواطن حرية اختيار السلع التموينية التي يريدها، مشددا على إلزام كل جمعية وبقال بتسليم الحصة كاملة للمواطن حسب اختياره، وجرد شهري لكافة الجمعيات بنطاق المحافظة.

وأكد أنه لن يسمح بضياع حق المواطن، ولن يتركه فريسة للمتلاعبين، وأطالب بتغليظ عقوبة التلاعب بالمواطنين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك