افتتاح المعرض الثامن للمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح المعرض الثامن للمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية

أميرة محمدين:
نشر في: السبت 16 فبراير 2019 - 5:04 م | آخر تحديث: السبت 16 فبراير 2019 - 5:04 م

افتتح اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت، المعرض الاقتصادى الثامن للمجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية والذى يقام بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمحافظة لمدة أسبوع بمشاركة 70 عارضة.

وأشاد "عثمان"، بجهود المشاركات فى المعرض الذي يعد إضافة جديدة وإنجاز لدور المرأة فى خدمة وتنمية المجتمع، موجها باستمرار إقامة المعرض بشكل دائم على مدار العام بالمجان للعارضات ووضع آليات خاصة لتسويق المنتجات والمعروضات من خلال لجنة متخصصة فى التسويق بالتنسيق مع الغرفة التجارية وتطوير المكان المخصص للمعرض وتأمينه كاملا.

ووجه "عثمان"، العارضات بتشكيل فرق عمل والتنسيق مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، لتدبير التمويل المالى اللازم لدعم وتنمية تلك الصناعات والتوسع فى إقامتها.

من جهته أشار أكرم الشافعى، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، إلى عرض جميع المنتجات اليدوية الحرفية، بهدف مساهمة تشغيل الفتيات وتسويق منتجاتهن، وإتاحة فرص تسويق حقيقية لهن، بحضور ومشاركة عضوات وأعضاء المجلس الاقتصادى، وسيدات الأعمال بالغرفة التجارية.

وأكدت الدكتورة دينا ياقوت، المنسق العام للمعرض، أن المجلس المشاركات فى المعرض نجحن فى تعلم حرفات يدوية بسيطة تحولهن من طاقة معطلة إلى طاقة منتجة وعرض المنتجات بهامش ربح معقول يحقق لهن الكسب ويجذب أكبر قدر من المواطنين والترويج للمنتجات بما يخدم المشاركات فى المعرض، مضيفة أن المعرض يشمل العديد من المنتجات المختلفة من مأكولات مصرية وشامية وحلويات شرقية، ومشغولات يدوية بالطابع المصرى والتراث ومنتجات ملابس، ومفروشات واكسسوارت وحلي وأشغال والتريكو والكوريشه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك