الخميس 21 مارس 2019 2:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

بالصور.. «الشروق» تكشف تفاصيل السطو المسلح على محل حدائق الأهرام

مصطفي حمدي
نشر فى : السبت 16 فبراير 2019 - 1:13 ص | آخر تحديث : السبت 16 فبراير 2019 - 1:55 ص

حارس العقار: 4 ملثمين أمطروا صاحب المحل بالرصاص وسرقوا 6 كيلو ذهب

كشفت التحريات الأولية في حادث السطو المسلح على محل لبيع المجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام أن 4 ملثمين استغلوا انشغال صاحب المحل مع عدد من الزبائن، وقاموا بإطلاق النيران على المحل، ما تسبب في تهشم واجهته الزجاجية بالكامل، وسقوط مشغولات ومصوغات الذهب على الارض، ثم قاموا بتجميع كميات من المجوهرات داخل أجولة كانت بحوزتهم، وفروا هاربين.

وأظهرت التحريات التي أشرف عيها اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن صاحب المحل حاول اعتراضهم إلا أنهم أمطروه بوابل من الرصاص، واستولوا على كميات من المجوهرات والذهب، وأن بعض المسروقات سقطت منهم أثناء هروبهم؛ بسبب تعجلهم في الفرار خشية ملاحقة الأهالي أو الشرطة لهم، ثم استقلوا «تاكسي أبيض» كان في انتظارهم وفروا هاربين، واستغرقت تلك العملية أقل من دقيقتين.

وحصلت «الشروق» على فيديو يوضح لحظة السطو المسلح على محل ذهب بمنطقة حدائق الأهرام، والذي تبين من خلاله قيام 4 أشخاص ملثمين أحدهم يرتدي ملابس سوداء، وآخر يرتدي جلبابا، واثنين آخرين يرتديان بنطالا وبحوزتهم أسلحة نارية وأجولة، قاموا خلال دقيقتين بإطلاق أعيرة نارية على صاحب المحل أثناء محاولته مقاومتهم، وتبين من خلال المقطع تواجد بعض الزبائن أثناء السطو.

وتسبب الحادث في إغماء سيدة تواجدت مع زوجها داخل المحل، فيما اختبأ جميع العاملين بالمحل بداخله.

استولوا على كافة المشغولات الذهبية وفروا هاربين.
قال رمضان.س (65 عاما)، حارس العقار، إن المتهمين سرقوا 6 كيلو جرامات من الذهب، وأطلقوا النيران عشوائيا، وهددوا بقتل من يحاول اللحاق بهم.

وأضاف لـ"الشروق" أن اثنين من العاملين دخلوا في حالة هستيرية أثناء الحادث، كما دخل رجل وزوجته من الزبائن في حالة إغماء، وتم نقلهما إلى المستشفى.

وقام 4 مجهولين بعملية سطو مسلح على محل لبيع المجوهرات بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، مساء أمس الجمعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض على مرتكبي الحادث، وفرضت كمائن ثابتة ومتحركة في المواقع المشتبه في تواجد تلك العناصر بها.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة قد تلقت بلاغًا من الأهالي بمنطقة حدائق الأهرام يفيد بسماع دوي إطلاق نار داخل محل لبيع المجوهرات بأحد الشوارع الرئيسية بالبوابة رقم 4، وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين تعرض المحل لعملية سطو مسلح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك