وزير الشباب يقرر إنشاء 14 مركزًا نموذجيًا فى المناطق العشوائية بالقاهرة الكبرى - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الشباب يقرر إنشاء 14 مركزًا نموذجيًا فى المناطق العشوائية بالقاهرة الكبرى

خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 2:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 16 أبريل 2014 - 2:47 م

أعلن المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن بدء إنشاء 14 مركز شباب نموذجي جديد بالمناطق العشوائية بالقاهرة والجيزة والقليوبية.

جاء ذلك في تصريح له عقب اجتماعه مع اتحاد المقاولين برئاسة المهندس حسن عبد العزيز، وبحضور مديري مديريات الشباب والرياضة بتلك المحافظات والقيادات التنفيذية بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أنه تم تحديد أكثر المناطق عشوائية واحتياجًا للخدمات الشبابية والرياضية، للبدء في إنشاء 14 مركز شباب نموذجي جديد في القاهرة الكبرى وهى مناطق: "عرب الخيالة ومستقبل الحجارة والأزبكية ونور المقطم في محافظة القاهرة، ومناطق الخرمان وكفر المنفى والكنيسة وعرب الشيخ صالح وعرب أبو غتريش وعزبة مدكور فى محافظة الجيزة، ومناطق أبوالغيط وإبراهيم بك والسلام بساحل دجوى والقشيش بمحافظة القليوبية".

وأشار عبدالعزيز إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار توجهات الحكومة الحالية برئاسة المهندس إبراهيم محلب واهتمامها بالمناطق العشوائية وإتاحة جميع الخدمات للمواطنين والشباب القاطنين بها.

وأضاف، أنه تم الاتفاق بشكل مبدئي على إنشاء تلك المراكز لتتضمن ملاعب خماسية منجلة ومبنى اجتماعى وسور من خلال اتحاد المقاولين في غضون من شهرين إلى ثلاثة أشهر على الأكثر لتكون متاحة أمام الشباب قبل 30 يونيه المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك