موسيماني: تنتظرنا معركة في بريتوريا.. وصلاح محسن «بديل سوبر» - بوابة الشروق
الجمعة 18 يونيو 2021 11:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

موسيماني: تنتظرنا معركة في بريتوريا.. وصلاح محسن «بديل سوبر»

محمود باهي
نشر في: الأحد 16 مايو 2021 - 12:25 ص | آخر تحديث: الأحد 16 مايو 2021 - 11:23 ص

يرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه تنتظره معركة في جوهانسبرج والتي ستستضيف مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز ضمن منافسات الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا بنتيجة 2-0 على صن داونز في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات للمؤتمر الصحفي: «صن داونز يلعب بطريقة استعراضية وممتعة ومختلفة عن الطريقة التي عملت بها معهم، لكن كرة القدم يحكمها النتائج والأهداف».

وعن الفوز أمام فريقه السابق .. أجاب: «كانت مباراة صعبة بعد ماراثون وفترة لعبنا خلالها كل 3 أيام في بطولة الدوري، لقد واجهنا صعوبات، لكن لا أعذار، لأننا الأهلي، فريق كبير».

وواصل موسيماني: «صن داونز فريق مميز من حيث التحركات والتمريرات وأحد المرشحين للفوز بدوري الأبطال هذا الموسم بفضل طريقة لعبه».

وتابع مدرب الأهلي: «الشوط الثاني كان صعبا علينا لذا كان علينا التعامل بهدوء وذكاء، لأن اللعب بحماس كان سيمنح صن داونز فرصة للقضاء علينا».

وأوضح: «ارتكبنا أخطاء عديدة، أنا محبط منها، ومحمد الشناوي قام بتصديات مؤثرة، وهذا وارد في كرة القدم، السولية وديانج لعبا مباراة جيدة في وسط الملعب، وصلاح محسن بديل سوبر، نزوله ينثر السحر ولكن لدينا عمل كثير علينا أن نؤديه».

وعن حالة الظهير الأيسر علي معلول .. قال: «سوف يسافر معنا إلى جنوب أفريقيا وسيؤدي برنامجا استشفائيا، وقد يكون متاحا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي في قطر».

واستكمل: «أما عن أيمن أشرف فكان مجهدا، لذا أشركت محمود وحيد، كلاهما لا يمكنه اللعب 90 دقيقة في هذه المرحلة، سعيد أيضا بعودة جونيور أجايي ومع مرور الوقت سوف تكتمل صفوف الأهلي ونكون مؤهلين لتجاوز المواقف الصعبة».

وطمأن موسيماني جماهير الأهلي قائلا: «لا داع للقلق من الضغوط على الأهلي بل الأمور التكتيكية، فزنا بالثلاثية ولعبنا ضد أندية قوية في كأس العالم للأندية، لذا نحن قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب، علينا أن نسجل في ملعب صن داونز، الهدف في جنوب أفريقيا سيكون له ثمن غال أكرر "لابد أن نسجل، صن داونز كان قويا للغاية هنا في مصر"».

وشدد مدرب الأهلي: «لم نتأهل بعد، أنا محترف منذ 20 سنة، لن ننخدع بالنتيجة كلنا رأينا نتائج كبيرة لبايرن ميونخ، وكيف عاد ليفربول أمام برشلونة في ٢٠١٩ فزنا بفضل أخطاء المنافس ولكن لا مجال لدينا للثقة الزائدة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك